فهرس المؤلفين

ا

  • احمد، شريهان فکري محمد التربية الأخلاقية في الفکر التربوي الإسلامي ومدي الاستفادة منها في تربية الطفل [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 330-348]
  • الانصارى، محمد صبرى تطوير الأداء المؤسسي بمدارس التعليم الثانوي بالکويت في ضوء النموذج الأوربي EFQM لإدارة التميز " دراسة ميدانية " [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 301-329]
  • الجندى، نادرة إبراهيم أحمد فاعلية برنامج في تدريس العلوم بإستخدام المدخل الشامل القائم على مراکز التعلم فى تنمية المعرفة الإنجابية لطلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 349-365]
  • السيد، محمد السيد محمد التربية الأخلاقية في الفکر التربوي الإسلامي ومدي الاستفادة منها في تربية الطفل [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 330-348]
  • السيد، محمد سيد محمد المهارات الإدارية لمعلمات رياض الأطفال فـي ضوء المعايير القومية " دراسة ميدانية بمحافظة قنا " [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 15-99]
  • الطيب، عصام علي الخصائص السيکومترية لمقياس الحاجة إلى المعرفة لدي طلاب الجامعة [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 224-252]
  • العتيبي، بندر مناحي فالح دور الإدارة المدرسية في مواجهة ظاهرة العنف الطلابي بالمرحلة المتوسطة بالکويت في ضوء بعض المواثيق الدولية المناهضة للعنف [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 366-386]
  • العنزى، وضيحه ثانى مسفر مجبل عويهان تطوير الأداء المؤسسي بمدارس التعليم الثانوي بالکويت في ضوء النموذج الأوربي EFQM لإدارة التميز " دراسة ميدانية " [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 301-329]

ب

  • بهجات، رفـعت محمود فاعلية برنامج في تدريس العلوم بإستخدام المدخل الشامل القائم على مراکز التعلم فى تنمية المعرفة الإنجابية لطلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 349-365]
  • بهنساوى، أحمد فکرى الخصائص السيکومترية لمقياس الاضطرابات الفونولوجية الإلکترونى لدى الأطفال المعرضين لخطر صعوبات التعلم [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 167-199]

ح

  • حسن، محمد النصر رؤية مستقبلية لتطوير تعليم الموهوبين في مصر في ضوء الخبرة اليابانية [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 284-300]

ر

  • رمضان، محمد جابر محمود تطوير الأداء المؤسسي فى المدرسة الثانوية العامة فى ضوء مدخل العلاقات الإنسانية ( دراسة ميدانية ) [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 200-223]

س

  • سالم، هبه حمدى جعفر فاعلية برنامج في تدريس العلوم بإستخدام المدخل الشامل القائم على مراکز التعلم فى تنمية المعرفة الإنجابية لطلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 349-365]
  • سعدالله، حنان يوسف محمد رؤية مستقبلية لتطوير تعليم الموهوبين في مصر في ضوء الخبرة اليابانية [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 284-300]
  • سليمان، مصطفى أبوالمجد الخصائص السيکومترية لمقياس الاضطرابات الفونولوجية الإلکترونى لدى الأطفال المعرضين لخطر صعوبات التعلم [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 167-199]
  • سيد، محمد إبراهيم قناوي الخصائص السيکومترية لمقياس الحاجة إلى المعرفة لدي طلاب الجامعة [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 224-252]

ش

  • شوقى، نجلاء فتحي الخصائص السيکومترية لمقياس الاضطرابات الفونولوجية الإلکترونى لدى الأطفال المعرضين لخطر صعوبات التعلم [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 167-199]

ع

ف

  • فؤاد، ننسي أحمد التربية الأخلاقية في الفکر التربوي الإسلامي ومدي الاستفادة منها في تربية الطفل [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 330-348]
  • فؤاد، ننسي أحمد دور الإدارة المدرسية في مواجهة ظاهرة العنف الطلابي بالمرحلة المتوسطة بالکويت في ضوء بعض المواثيق الدولية المناهضة للعنف [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 366-386]

م

  • محمد، فتحي أحمد عبد الحليم تطوير الأداء المؤسسي بمدارس التعليم الثانوي بالکويت في ضوء النموذج الأوربي EFQM لإدارة التميز " دراسة ميدانية " [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 301-329]
  • محمد، فتحي عبد الرسول رؤية مستقبلية لتطوير تعليم الموهوبين في مصر في ضوء الخبرة اليابانية [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 284-300]
  • محمد، محمد النصر حسن دور الإدارة المدرسية في مواجهة ظاهرة العنف الطلابي بالمرحلة المتوسطة بالکويت في ضوء بعض المواثيق الدولية المناهضة للعنف [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 366-386]
  • محمود، أحمد محمود أحمد فعالية برنامج مقترح في الدراسات الاجتماعية قائم على التعلم الخليط لخفض مظاهر التنمر المدرسي وتحقيق الاندماج المجتمعي لدي الطلاب المعوقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 100-166]
  • مصطفى، رشاد أبو المجد دور الأنشطة التربوية فى تنمية الهوية القومية دراسة ميدانية [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 253-283]
  • مصطفى، رشاد أبو المجد دور الإدارة المدرسية في مواجهة ظاهرة العنف الطلابي بالمرحلة المتوسطة بالکويت في ضوء بعض المواثيق الدولية المناهضة للعنف [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 366-386]
  • مغربى، سعاد محمد فاعلية برنامج في تدريس العلوم بإستخدام المدخل الشامل القائم على مراکز التعلم فى تنمية المعرفة الإنجابية لطلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 349-365]

ن

  • نصار، نور الدين محمد حميدان فعالية برنامج مقترح في الدراسات الاجتماعية قائم على التعلم الخليط لخفض مظاهر التنمر المدرسي وتحقيق الاندماج المجتمعي لدي الطلاب المعوقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية [المجلد 40، العدد 40، 2019، الصفحة 100-166]